شكوك تحوم حول مشاركة بوفال مع المنتخب

يبدو أن موسم الدولي المغربي سفيان بوفال، قد انتهى مع نادي ليل الفرنسي، إذ من المحتمل أن يجري الأخير عملية جراحية، بعد إصابته في الركبة، خلال مباراة نهاية الأسبوع الماضي، أمام لوريان، لحساب الجولة 36 من "الليغ1".
وأشار الموقع الرسمي لنادي ليل، إلى أن الدولي المغربي، الذي غادر المباراة أمام لوريان عند الدقيقة 26، قد خضع لفحوصات بالأشعة، أوضحت أنه يعاني من إصابة في الركبة، ستغيبه عن المباراتين المقبلتين لليل في الدوري، أمام غانغون وسانت إتيان، لحساب الجولتين الأخيرتين، حيث يعول فريق ليل على ضمان مقعد رابع في الدوري يؤهله للمشاركة في منافسات الدوري الأوروبي، خلال الموسم المقبل.
وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة سفيان بوفال رفقة المنتخب الوطني المغربي في تجمعه الإعدادي في مدينة مراكش، بداية من 23 ماي الجاري، استعدادا للمباراة الودية أمام منتخب الكونغو برازافيل يوم 28 ماي في الملعب الكبير لطنجة، والمباراة الرسمية التي ستجمع "الأسود" بالمنتخب الليبي، يوم 3 يونيو المقبل، في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 في الغابون.


تبقى الإشارة إلى أن سفيان بوفال قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لشهر أبريل الماضي، خلال استفتاء قام به الاتحاد الوطني للاعبين المحترفين في فرنسا، متفوقا على الفرنسيين حاتم بن عرفة، لاعب نيس، ووسام بن يدر، مهاجم تولوز.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تارودانت24____المجلس الجماعي لتارودانت يخصص مبلغ 15 مليون سنتم للزرادي والإستقبلات

وتتوالى عمليات السرقة بمنطقة أولاد ابراهيم جماعة سيدي الطاهر في غياب للدوريات الأمنية

اختتام فعاليات المنتدى الدولي للواحات بزاكورة