الجزائري بوشار يغيب أمام المغرب ومهدد بالإيقاف الدولي مدى الحياة

الجزائري بوشار يغيب أمام المغرب ومهدد بالإيقاف الدولي مدى الحياة

الجزائري بوشار يغيب أمام المغرب ومهدد بالإيقاف الدولي مدى الحياة

سيغيب رسميا سفيان بوشار، مدافع المنتخب الجزائري للمحليين، عن مواجهة الإياب أمام المنتخب الوطني المغربي، والتي ستجرى يوم 18 أكتوبر القادم، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للمحليين، التي تستضيفها الكاميرون في 2020.
وحسب مصادر جزائرية، فقد أصبح اللاعب سالف الذكر مهددا بعقوبة قاسية، عقب ما صدر منه خلال معسكر المنتخب الجزائري الأخير، قبل مواجهة المنتخب المغربي، التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، بعدما أصر على مغادرة التربص الإعدادي بسبب رغبته في الاطمئنان على والدته التي كانت تعاني المرض، الأمر الذي دفع بالمدرب لودوفيتش باتيلي إلى صياغة تقرير قوي في حقه.
من جانبه، يرى مدرب المنتخب الجزائري المحلي أن مدافع بلوزداد قرر مغادرة المعسكر، بعد أن علم بأنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، التي واجهت المنتخب الوطني المغربي، خلال المباراة التي احتضنها ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، ما يمثل قلة احترام لمنتخب بلاده وجهازه الفني.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، تعتزم استدعاء اللاعب للاستماع إلى أقواله، قبل تسليط العقوبة عليه والتي قد تصل إلى حرمانه من المشاركة رفقة المنتخب مدى الحياة، مع إيقافه أربع مباريات في الدوري المحلي، تحت بند السلوك السيئ والإخلال بالنظام الداخلي.
وتأكد غياب اللاعب بوشار عن مباراة الإياب أمام المغرب، بعدما صرح المدرب لودوفيتش باتيلي، أنه لن يوجه إليه الدعوة مرة أخرى، بسبب عدم احترامه قرارات الطاقم التقني.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تارودانت24____المجلس الجماعي لتارودانت يخصص مبلغ 15 مليون سنتم للزرادي والإستقبلات

وتتوالى عمليات السرقة بمنطقة أولاد ابراهيم جماعة سيدي الطاهر في غياب للدوريات الأمنية

اختتام فعاليات المنتدى الدولي للواحات بزاكورة